...-|منتديات درر عُمان-|...
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم
¨°o.O ( في منتديات درر عمان ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك

ان شاء الله تستمتع معــانا .. وتفيد وتستفيد معانـا
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك .. ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله


مطلووووب مشرفين لجميع الاقسام وحسب الكفائة



...-|منتديات درر عُمان-|...

...-|منتديات درر عُمان-|...
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم أعضائنا الأعزاء
 
هذا المنتدى قد تم إلغاؤه
 
و فتح منتدى آخر جديد
 
على هذا الرابط
 
نرجوا منكم الزيارة و المشاركة معنا
 
و دمتم بود
 
المراقب العام

شاطر | 
 

 نساء الخليج اجمل النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة اللغة العربية
مشرفة منتديات الشعر و الخواطر
مشرفة منتديات الشعر و الخواطر


العمر : 26

نقاط : 15380

السٌّمعَة : 0

المساهمات : 43

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 06/07/2008






مُساهمةموضوع: نساء الخليج اجمل النساء   الأحد 13 يوليو 2008 - 20:02



الجمال جمال الروح
وليس للجمال موطن
هذا مبدا موضوعي
لكن هل تعلمون من هم النساء الاكثر جمالا ؟؟
هل تعلمون من هم النساء الجميلات حقا؟؟؟
انهم نساء الخليج
جمالهم ليس له منافس ابدا
جماال بكل مالي كلمه الجمال من معنى
وسوف ابد بوصف جمال بنات الخليج :

بنات الكويــــــــــت:
جمالهم باهر وايضا فاتن فان جمال اوجههم مزيج من الجمال الهندي والجمال اللبناني العيون والملامح الجميله والناعمه بنات الكويت يتميزون ببشرتهم الصافيه وايضا ملامحهم المترابطه والجميله وايضا يتميزون بطول الشعر وجماله ويتميزون بروحهن المرحه .

بنات السعوديـــــــه:
جمال قمه في الجمال فبنات السعوديه جمالهم جمال عربي اصيل العيون الواسعه البشره النقيه وتقاسيم الوجه الجميله والرائعه والشعر الاسود فبنات السعوديه جمالهم لا يضاها ابدا بنات السعوديه جماال العرب والبداوه الاصيله اي لا يوجد مثل جمالهم مثيل.

بنات البحريـــــــن:
يا الله على جمال بنات البحرين فيهم جمال ايران والخليج ومثل ما قالوا ملح الجزيره وملح الخليج كله في بنات البحرين البشره السمره الحلووه وايضا النعومه وكلهم ملح وحلات .

بنات قطــــــــر:
القامه الحلوه وايضا يتميزون بالبشره الصافيه وايضا فيهم جمال يجمع بين الامارات والسعوديه وبنات قطر هاديات بطبيعتهم.

بنات الامـــــــــارات:
بنات الحلا والزين بنات الامارات يتميزون بطولهم وقامتهم الحلوه وايضا بالشعر الطويل اللي ما نقدر نوصف جماله وايا يتميزون بملامح خاصه وجذابه للغايه وجمالهم يطلع لي لبسوا العبايه والشيله ملائكه تمشي بالارض سبحان من خلق .

بنات عمــــــــــان:
حلوييين ومملوحيين وااااااااااايد ملامحهم بسيطه وناعمه جدا واهما بطبيعتهم هاديي وناعمين وعيونهم حلوه وايد وسيعه وسمارهم جذاب .

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح درر عُمان
المدير العام
المدير العام


العمر : 23

نقاط : 15407

السٌّمعَة : 1

المساهمات : 142

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 01/07/2008






مُساهمةموضوع: رد: نساء الخليج اجمل النساء   الأحد 13 يوليو 2008 - 22:32

كلام رائع
والأروع ماكتبته يداج
تسلمي الغالية ;)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة السماء



نقاط : 15375

السٌّمعَة : 0

المساهمات : 5

تاريخ التسجيل : 08/07/2008






مُساهمةموضوع: رد: نساء الخليج اجمل النساء   الجمعة 18 يوليو 2008 - 20:29

حلووووووه وايد الموضوع
ومشكوره على الموضوع
وللامام دائما
وبالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة اللغة العربية
مشرفة منتديات الشعر و الخواطر
مشرفة منتديات الشعر و الخواطر


العمر : 26

نقاط : 15380

السٌّمعَة : 0

المساهمات : 43

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 06/07/2008






مُساهمةموضوع: رد: نساء الخليج اجمل النساء   الأحد 27 يوليو 2008 - 4:02

مروركم الاروع يا اروع بنوتين
ضوء القمر
نجمة السماء
تنيرون مواضيعي دائما بارواحكم الطاهرة وردودكم المميزة
كل الشكر لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السديم
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات  العامة


نقاط : 15390

السٌّمعَة : 0

المساهمات : 58

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 05/07/2008






مُساهمةموضوع: رد: نساء الخليج اجمل النساء   الأحد 27 يوليو 2008 - 4:32

البنات الحلوة في العالم يختلف
ومثل ما يقول المثل العماني:
" كل واحد يمدح فريخته "
فكثير ما يقال ان اجمل البنات هن الروسيات والالمانيات والله اعلم
بس
مثل ما قلتي اختي الجمال جمال الروح ..
اما من ناحية الجمال الخليجي : فإن السعوديات تتصدر القائمة على حسب اخر قائمة اطلعت عليها ..
بس العمانيات احلى بكثير ...
اخلاقيا وبساطة وجمال ..
دمتي بسعادة دائمة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس عمان
...::| قلم مجهول |::...
...::| قلم مجهول |::...


العمر : 21

نقاط : 15165

السٌّمعَة : 0

المساهمات : 25

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 18/08/2008






مُساهمةموضوع: رد: نساء الخليج اجمل النساء   الأربعاء 27 أغسطس 2008 - 21:22


بنات عمــــــــــان:
حلوييين ومملوحيين وااااااااااايد ملامحهم بسيطه وناعمه جدا واهما بطبيعتهم هاديي وناعمين وعيونهم حلوه وايد وسيعه وسمارهم جذاب .



مشكورة الغالية ع الموضوع الجميل..

تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمت السنين



نقاط : 14956

السٌّمعَة : 0

المساهمات : 9

تاريخ التسجيل : 29/09/2008






مُساهمةموضوع: رد: نساء الخليج اجمل النساء   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 23:01

بنات عمــــــــــان:
حلوييين ومملوحيين وااااااااااايد ملامحهم بسيطه وناعمه جدا واهما بطبيعتهم هاديي وناعمين وعيونهم حلوه وايد وسيعه وسمارهم جذاب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق مسقط



نقاط : 14021

السٌّمعَة : 0

المساهمات : 1

تاريخ التسجيل : 04/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: نساء الخليج اجمل النساء   السبت 4 أبريل 2009 - 14:29

ااولا مرحبااااااااااااااااااااااا للكل وانا سعيده بانضمامي لهذا المنتدى..

وبعدين..فدييييت الجمال العماني بصراحه..........

تسلمي ع الموضوع الجمييييييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساحرة الاشباح
مشرفة المنتديات الترفيهية
مشرفة المنتديات   الترفيهية


العمر : 19

نقاط : 13444

السٌّمعَة : 3

المساهمات : 194

الجنس : انثى

الموقع : قي بيت الاشباح

تاريخ التسجيل : 13/09/2009






مُساهمةموضوع: رد: نساء الخليج اجمل النساء   الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 15:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نساء الخليج اجمل النساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...-|منتديات درر عُمان-|... :: !۝௮ஹண۩₪™¼منتدى أميرات درر عُمان ¼™₪۩ணஹ௮۝ :: Ξ҈Ξ»ـ.¸¸.Ϡ₡(منتدى جمال حواء)Ϡ₡.¸¸.ـ«Ξ҈Ξ-
انتقل الى: